الجنس للكبار فقط

in arabic by

يعتبر الجنس كلمة شائكة تنعكس بداخل كل انسان بناء على تجربته الشخصية ومدى حبه أو كرهه أو جهله بالموضوع، لكننا جميعا نقر أنه حاجة انسانية وشهوة تتحول لمفتاح سعادة أو تعاسة فى الحياة.

فى العلاقات الجنسية ليس بالضرورى أن تتشابه رغبات البشر لكن يجب أن يكونوا متفقين على الاستمتاع  سويا لأن العزف المنفرد لا ينتج لحنا قويا قادرعلى اصابة الروح بالنشوة المطلوبة، لا يستطيع انسان أن يحصل على المتعة مع جسد خجول أو بارد أوأنانى.

النقد الشديد قادرعلى اثارة حالة النفورالذى يولد عدم ثقة لدى الطرف الأخر، همست فى أذنى صديقة أنها تمارس الجنس فى الظلام دائما رغم حبها أحيانا للشموع ورغبة زوجها فى اشعال اضاءة خافتة الا أن تعليقاته السخيفة طوال اليوم على شكل بطنها بعد الولادة وزيادة وزنها جعلت منها انسان بائس يلجأ دائما للحصول على متعة مظلمة.

كذلك أخبرنى أخى أن صديقه يقضى نصف يومه فى الجيم ليصبح من ذوى العضلات ليحظى بشكل مثيرعلى الشاطىء بعد أن كان وزنه يمثل له حرجا فى الماضى، شعرت بداخلى أنه ربما خذلته امرأة يوما بسبب شكله فقررأن يحظى بالكثير من الاطراء انتقاما منها حتى وأن رحلت، فذاكرة البشرالجنسية لا تسقط مثل تلك التفاصيل ابدا.

كل ما نرفضه فى الماضى من التجارب السيئة عن الجنس مثل التحرش أوالنقد من حبيب سابق أو فى الحاضر من تجارب الأصدقاء التى يميل البعض أن تكون مبالغ فيها فلم يكن هناك أحد معهم ليشهد على صحة أقوالهم ولأن نصف متعة الجنس فى الحديث عنه فهم يثرثرون كيف أنها امرأة مرغوبة كثيرا وهو رجل يمارس رجولته بفحولة شديدة، وأفلام البورنو التى تصنع الهلاوس فى عقول البشر وتغذى خيالهم بصور تمثيلية، كل ذلك يصيب البشربالتوتر، يحملونه معهم حتى السرير ويفرشون الشوك بكل الرفق ثم ينامون فوق أوهامهم ويتألمون !

الجنس دون حب نوع من ممارسة الرذيلة حتى ولو بعقد زواج ودون اداء نوع من الحب العذرى الغيرمشبع، الجنس الذى يدركه الكبار حقا هوعلاقة سهلة مقسمة بين الشغف والاداء، بين ونس الروح والتحام الجسد، بين الكثير من الاشتعال الفوضوى الذى يليه الكثير من السلام والسكون دائما.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*