المنقذ رقم واحد للزوجات الجديده في القاهره

in arabic by

هل أنت متزوجه حديثاً؟,هل مهارات الطبخ الخاصه بك ليست جيده الي ذلك الحد وعليكي أن تقومي بالطبخ لمنزلك الجديد . ولكن كيف يمكنك أن تقومي بأعداد وجبه لأصدقائق أو لعائلتك تكون لذيذه بدون حرق المطبخ ؟أمي…هل أنتي هناك؟ ذلك خطأ!.
بينما تكون الأم مهمه لتتعلمي كيفيه المحافظه علي تقاليد المطبخ حيه , ولكن ليس من شأنها ان تقوم بمساعدتك في جميع العزومات الخاصه بك. فينبغي لها أن تكون قادره علي التمتع بالطعام كأي ضيف أخر وألا تعلق في مطبخ منزلك الجديد. ولكن هناك حل أخر, فبأمكنك أن تقدمي الطعام اللذيذ لضيوفك بينما تتعلمي طرق الطبخ المختلفه في الوقت الحالي وذلك بفضل yumamia.
لست متأكداً بالضبط بعد ماهي yumamia ؟ هي موقع لطلب الطعام عن طريق الأنترنت لأكثر الطهاه و الخبازين مهاره في مصر . ببساطه قم بالبحث في قائمتهم عن الأطعمه المعده مسبقاً أو النصف معده . تالياً, قم بأختيار الأطباق التي تفضلها و ما إذا كان هناك طلب متعلق بالحميه الغذائيه . ثم لن يكون عليك الا أن تنتظر الطعام المنزلي حتي يسلم إليك حتي باب منزلك .وكن متأكداً من ان تخطط مسبقاً لأي عزومه و سوف يصلك الطعام حتي قبل الموعد بأيام . حيث أن جميع منتجاتهم طازجه و جاهزه للطلب .
yumamia موجوده حتي تساعد السيدات المتزوجه حديثاً «و والدتها» للإبقاء علي عقلها سليماً , وتملأ بطون الضيوف . فهي تقدم أطعمه مجمده طازجه والتي تسمح لك لتخططي بقدر ما شئتي من طعام . وهم أيضاً يقومون بتقديم أنواع مختلفه من المقبلات و الحلويات التي لا يمكنك أن تمتلك الوقت الكافي لأعدادها فتتخطي القيام بها بنفسك .فليس من الخطأ أن تحصلي علي القليل من المساعده , فبأسعار معقوله تماماً و جوده طعام ليس لها مثيل من yumamia , فلن تحتاجي لأن تسألي والدتك المساعده مجدداً.
فالمقبلات الغذائيه الأساسيه مثل «ورق العنب,السمبوسك» تعتبر أساسيه , ولكنها تحتاج  الكثير من الوقت لإعدادها . لا تخططي لتعلم كيفيه حشو الممبار في أي وقت قريب , ولكن لا يعجبك خيارات البقاله المحليه ؟ Yumamia تقدم للعائلات أو لأي عدد تريده من الأشخاص أن تقدمي لهم الأطعمه الأساسيه بدون المخاطره.
فبوجود أطعمه مجمده و محضره مسبقاً في المنزل تعتبر أيضاً طريقه سهله لمساعده المتزوجين حديثاً في المطبخ. فبأمكانك التخطيط مسبقاً عن طريق وضع المواد المفضله لديك في الثلاجه أو المبرد , و المره القادمه التي يرغب أن يتناول فيها أحد الأطعمه التي يختارها كل ما عليه فعله هو وضعها في الفرن . فالمتزوجين حديثاً لا يمكنهم طلب المزيد بينما يحولون التعامل مع حياتهم الجديده معاً .
وليس فقط وسائل الراحه التي توفرها Yumamia حيث أنها تساعدك علي الحصول علي شيئ يمكنك الترحيب به في منزلك الجديد, ولكنها أيضاً مطبوخه منزلياً , فالطبخ المنزلي يعني أن علي أحدهم القيام بتحضيره . سيدات و أمهات حقيقيات يعملون خارج نطاق راحتهم في المنزل في مطابخ تم الموافقه عليها مسبقاً و تم فحص جودتها و مخزونها من قيل Yumamia , لضمان الجوده والطعم للخامات و الطعام المستخدم , ولتمكين المرأه من الحصول علي المال عن طريق روح المبادره الخاصه بها. فربما لن تكوني أنت أو والدتك التي تقومين بوضع الطعام علي المائده هذه المره , ولكنها أمرأه أخري تقوم بتوفير المال لها أو لعائلتها عن طريق مهارتها الخاصه في المطبخ , فذلك أمراً يجب علينا أن نساعده وندعمه .
قم بالتواصل مع yumamia اليوم عن طريق Facebook , Instagram أو عن طريق موقعهم .

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

Latest from arabic

Pin It on Pinterest

Go to Top
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