هذه الاسباب التي تجعلك تخسري الراجل النسوانجي وانتي الكسبانة

العقل المثير

in arabic by

لسنوات كنت اسأل كل من أقابله ما الذي يجعلك تقع في غرام آخر ؟
وكانت الأجابات متباينة بين الأشخاص تبعا للسن والشخصية والمكان والتركيبة النفسية والعقلية ولكن أنضج الأشخاص كانت أجابتهم تقع فى اطار”عقله المثير”.

ما هي الشخصية التي تملك عقل مثير؟
وكيف كونته؟
وكيف يمكن التعرف علي عقلها واعتباره مثيرأوساذج ؟
وما الذي ستربحه من الارتباط بها ؟

 

الشخصية ذات العقل المثيرهي شخصية تعمل على تطويرالذات بشكل منتظم ومبهر، تستطيع كل صباح معاشرة عقلك لتحبل خلاياك بأفكارجديدة سحرية، شخصية ذات طابع ذكى تستطيع احتوائك في المواقف الغاضبة والسيطرة بعقلها لتمتص غضبك وعنفك وبكائك لأن لديها مايلزم من آليات المرونة أن لا تصيح بوجهك أو تولد سخطك عليها مهما حدث.

في الغالب كونت هذا العقل من كثرة التجارب من ماضى لديها مليئ بالأحداث ومن الكثير من الصراعات التى فرضها عليها القدرأوالتحديات التى خلقتها لنفسها لتستكشف هويتها الحقيقية، هم بشر لديهم الكثيرمن النجاح المهني والاجتماعي والعديد من الاصدقاء والمعجبين .. ارتباطك بأحدهم هزيمة منكرة للكثيرون حوله ممن يسعون للفوز بقلبه.

يمكنك التعرف عليهم فقط من خلال المواقف التى تتجلي بها قوة العقل والمشاعر، ربما تكون في علاقة حب مع شخص تظنه رائعا وفي أول موقف يستدعي الشجاعة بعيدا عن السينما والعشاء الرومانسي يخذلك تماما .. تصطدم أنه بلا عقل وغير قادرعلي السيطرة في الأزمات، العقل المثيرخلقه الله ليقود في الأوقات الصعبة ويسيطرعلي الوضع بسهولة، لأنها شخصيات قوية صانعة قراردائما وقادرة علي المواجهة بشراسة ولا تنسحب وتتركك وحيدا.

الارتباط بشخص يملك عقل مثيرسواء كان رجل او امرأة تضمن لك ثلاثة أشياء لا يحملها الآخرون إليك في الحياة …

  • الاستمتاع

كل الاوقات معهم مسلية، أذكياء لديهم حس الدعابة، يقودون المواقف، وجودهم يثير البهجة ومحط الانظار، هم في قمة الاثارة الجنسية لأنهم بشر قادرين علي معاشرة عقلك أولا وتلك أعلى مراتب الاستمتاع أن يصلوا بك إلى أخرالرحلة عبر تفاصيل ذكية وكثيرة لا تستطيع أن تسقطها سهوا من ذاكرة جسدك.
تلك العقول قادرة أن تصالحك على نقاط ضعفك فهى ذكية لتميز الضعف الانسانى وتعانقه برفق لا تنتقده وتحبطك وقادرة أيضا على استكشاف مواطن قوتك واعطائك الثقة المطلوبة فأنت فى رحلة مستمرة من الاستمتاع بقراءة ذاتك  فى عيون أخرى، أشعرأن الحبيب المثالى هوالشخص القادرعلى أن يجعلك تقع فى غرام نفسك أولا.

  • الأمان

أنت مع شخص قادر أن يحميك من الاخرين ومن نفسك وفى أحضان شخصية محاربة لن تفلتك بسهولة، أنت لا تملك أن تشعر بقمة الأمان إلا مع إنسان قادرأن يقود عندما تفقد السيطرة ، فكرة أن شريكك يملك عقل ساذج هى فكرة متوحشة تلتهم الأمان من يومك بالتدريج.
لا يكذب .. العقول الذكية منها الشريرة التي تحترف الكذب لكن العقل المثيربطريقة ايجابية هو إنسان ذكي ليس في حاجة للضعف والأنزلاق وراء كذبة، فهولا يملك الوقت وبداخله يعرف نتيجة الكذب مسبقا فلا يلجأ إليه.

  • الاكتفاء

الملل هو عدو كل العلاقات ويدفع أحيانا إلى الخيانة أو إلى مجرد اعجاب يقود لعلاقة مع آخرين، الشريك الذى يملك العقل المثير يجعل المنافسة مع الآخرين شرسة لن يعجبك غيره بسهولة، سقف توقعاتك معه في السماء فبالتالى لن يقودك احساسك أن تستبدله بشخص أقل ابدا.

هناك بعض العقول الذكية ولكنها شريرة تستخدم ذكائها فى المكر والكذب والاحتيال بأسم الحب ولكن الذكاء الطيب والقلب الطيب أول شروط العقول المثيرة فى الحب.

لا يمكنك أن تجد شخصية مثالية بعقل مثيرمائة بالمائة، يمكن أن تنقص أجزاء مما سبق ويمكن أن تظهرأجزاء شريرة أخرى فالبشرلا تتطابق ابدا لكن فى النهاية ابحثوا عن شراكة عميقة وطويلة وممتعة فقط مع شخص طيب عقله تزداد اثارة خلاياه مع كل صباح لأن تلك الشخصية تشبه الشاى بالنعناع التى تعده أمى بعد العصر بمزاج شديد وتقطف النعناع الطازج من شتلتها الخاصة، شىء يصنع لك المود السحرى والمزاج الخاص ويزيد بريق الحياة اشتعالا فى عينيك دائما.