This 3 Year Old Tells Us 3 Secrets to Growing Long Gorgeous Hair

ذات الثلاث سنوات تعرفك على أربعة أسرار للشعر الطويل

in arabic by

كم هو رائع أن تتاح لك معلومات هائلة عن الصحة، والتغذية السليمة. أيضًا، أصبح الأطفال اليوم أكثر تعرضًا للإعلام أكثر من ذي قبل، لذا نشاهد جيل كامل جديد يكبر قبل سنه بشكلٍ سريع، ليكونوا قادة المستقبل الذين لهم رأيهم الخاص، وزادهم من المعلومات الكافية. ليلى أمين، ابنة مديرة تحرير The Daily Crisp، جعلت صباح الجمعة أفضل مع سلسلة قصص الانستاجرام الظريفة، التي تشرح فيها كيف تأكل ليكون لديها شعر طويل، وصحي. حسنًا، هذا هو تطبيق عملي للمثل القائل “ابن الوز عوام”، فوالدتها فيروز ناصر عيد، خبيرة تغذية، وتهوى كل ما يتعلق بالصحة.

الطفلة ليلى على وشك أن تعطيكم بعض النصائح المهمة في التغذية، ليلى تبدأ بشرح لماذا تأكل السلاطة، لتعطيها كل العناصر التي تحتاجها لتطيل شعرها، لكنها تقنن أكل الحلوى، لكنها فقط تأكل السلاطة لأن جدتها أخبرتها أن السلاطة تجعل شعرها طويلًا. أيضًا، هي تشرح أهمية المكسرات للشعر خاصةً اللوز.

نصائح ليلى الأربعة للشعر

الحقيقة الأولى:

“أكل كل ما هو أخضر، مفيد لشعرك”: ما تريد ليلى قوله هو أن أوراق الخضراوات الداكنة مليئة بالحديد. نقص الحديد في الجسم يؤدي إلى تساقط الشعر. عليك أن تضمن أن كل العناصر التي تأكلها تصل جيدًا إلى جذور شعرك، وأكل طعام ملئ بالحديد تنفذ المهمة.

هى مؤمنة بذلك ولم تخبرها والدتها أن تقول ذلك.

الحقيقة الثانية:

“هي لا تأكل الحلوى لأنها تجعل شعرها قصيرًا”: أوبمعنى أصح السكريات الكثيرة في وجباتك تؤثر على نمو الشعر. أكل السكريات الكثيرة محتمل أن يكون السبب الرئيسي أن شعرك لا ينمو جيدًا، وأن فتلات الشعر رفيعة. فيجب علينا أن نعود إلى التغذية السليمة، ونقاطع الحلوى، والسكريات.

الحقيقة الثالثة:

“هي تأكل المكسرات، لتجعل شعرها أقوى”: مقاطعة السكر ليست كافية إذا أردت شعر مذهل، وطويل. أيضًا، تبديل السكر بالمكسرات في وجباتك الغذائية هو أمرٌ مهم لاحتواءهم على نسبة عالية من البروتين، والزنك، وفيتامين د، والحديد.مما يعزز نمو الشعر، ليترك فروة الرأس صحية.

الحقيقة الرابعة:

أشارت إلى أن المكسرات تطيل الشعر، وأن اللوزهو نوعها المفضل من المكسرات: لاحتواءه على نسب عالية من المجنسيوم، وفيتامين ب الذي يعزز إطالة الشعر (نقص المجنسيوم مرتبط بتساقط الشعر). أيضًا، هو يحتوي على عنصر البيوتين الأساسي لمنع تساقط الشعر.

نقطة مهمة تستحق الاهتمام هي أن التربية الجيدة تعزز تواصلك مع أطفالك لدرجة تجعلهم يفهموا، ويقدروا. ولا يجب أن تتحكم في أطفالك، أوتعطيهم الأوامر. لكن يمكنك ربط ما يهتمون به بأي شيء تحبهم أن يتناولوه، أويفعلوه. مثلًا، فيروز لاحظت أن ليلى تحب شعرها، وتريد إطالته، وهكذا قررت أن تشجعها ذاتيًا أن تأكل الخضراوات، وتطلب أكلها لكي يطول شعرها.

الآن، لندع ليلى تستمتع بأكل كل اللوز.

Latest from arabic

هذه الاسباب التي تجعلك تخسري الراجل النسوانجي وانتي الكسبانة

العقل المثير

لسنوات كنت اسأل كل من أقابله ما الذي يجعلك تقع في غرام
عاهرة المشاعر

عاهرة المشاعر

تشكو في أذني النساء دائمًا من أن هناك رجلًا أشبعها بالاهتمام، والملاحقة،
فن التواصل الفعال

فن التواصل الفعال

التواصل فن، وإجادته مهارة الحياة بحلوها، ومرها تزهو، وتحلو بوجود لغة متبادلة،

Pin It on Pinterest

Go to Top